اعلانات جوجل

انظر ماذا فعل هذا الاب بابنة ؟؟؟؟؟مش ممكن تصدق

بواسطة Unknown بتاريخ الاثنين، 23 يوليو 2012 | 8:19 م

أقدم اب يبلغ من العمر (30 عاما) على قتل ابنه المقعد، وقطع راسه وأطرافه، مستغلا بذلك خروج زوجته من البيت لتصليح سيارة العائلة، ليقتل ابنه البالغ من العمر سبعة اعوام دون رحمة.

واعترف الاب بقطع رأس ابنه بواسطة سكين مخصصة لتقطيع اللحوم، وقد ترك الاب رأس ابنه ملقى على حافة الطريق الى ان وصلت زوجته ورأته. وعند مجيء المحققين عثروا على جثة الطفل في كيس قمامة قريب من المنزل.





الابن "جوري" البالغ من العمر سبعة اعوام، مصاب بشلل دماغي منذ الولادة، ومقعد على كرسي متحرك ومتصل بأنبوب تغذية، أما الوالد البالغ من العمر ثلاثين عاما فقد ابلغ الشرطة بعد ان قتل ابنه وقال "لقد تعبت من رعاية الفتى"







وأكدت الشرطة ان الوالد ابلغها بأنه اراد وضع رأس الطفل على جانب الطريق لكي تراه والدته عند قدومها، وأدعى ان السبب في ذلك هو أنه أراد أن يشعرها كم هي غبية.





وأكد المحققون أن الجريمة تمت في مطبخ البيت. وقد قطع الوالد ايضاً قدمي الطفل ويديه التي وجدت في كيس قرب القمامة. ولم تتوصل الشرطة بعد الى وجود دافع حقيقي لهذا القتل الوحشي، لكن افراد العائلة اكدوا انه كان هناك اضطرابات بين الزوجين خلال السنوات الاخيرة وان الشرطة أستدعيت الشهر الفائت لانهما كانا يتجادلان من اجل المال.

وقد يواجه الاب عقوبة الاعدام اذا ادين بالقتل من الدرجة الأولى. وقد قالت الام: ان ابنها كان يحب والده أكثر من أي شيء اخر وبالرغم من ذلك قتله، " قتل طفلي".

1 التعليقات:

Unknown يقول...

ساق ابنه الى الجنه واراحه من عناءو الدنياوساق نفسه الى جهنم وبئس المصير.ان كنت لم تتحمله بالدنيا هو لم يتحملك بالاخره وله الجنة ولك العذاب .الا لعنة الله على الظالمين

إرسال تعليق

المتابعون